مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 3/01/2022 12:00:00 م

مانشستر سيتي ينهض ويعود إلى مسيرة الإنتصارات في الدوري الإنكليزي
 مانشستر سيتي ينهض ويعود إلى مسيرة الإنتصارات في الدوري الإنكليزي
تصميم الصورة : ريم أبو فخر
  
الدوري الإنكليزي الممتاز، المرحلة السابعة والعشرين

مانشستر سيتي & ايفرتون

بعد ما سقط في الجولة الماضية أمام ديوك توتنهام، عاد |مانشستر سيتي| ليرفع شعار النصر من جديد، على حساب النادي القادم من مدينة ليفربول، نادي ايفرتون. 

الذي كاد يقدم خدمةً جليلةً لجاره |ليفربول|، على الرغم من العداء الرياضي طويل الأمد بينهما، لكن السيتي انتزع نقاط المباراة من بين فكي مضيفه. 

فوز المتصدر أتى بهدفٍ وحيدٍ سجله فيل فودين في الدقيقة الثانية والثمانين، والذي أعقبه بثلاث دقائق جدلٌ كبيرٌ حول ضربة جزاءٍ طالب بها لاعبو ايفرتون، وحسم الفار عدم صحة احتسابها. 

بذلك رفع أبناء بيب غوارديولا رصيدهم إلى ستة وستين نقطة في المركز الأول، مستغلين عدم لعب ليفربول مباريات هذه الجولة بسبب التزامه بمباراة نهائي كأس الإتحاد الإنكليزي أم تشيلسي. 

مانشستر يونايتد & واتفورد

سقط مانشستر يونايتد على أرضه أمام صاحب المركز قبل الأخير بالتعادل السلبي دون أهداف، بعد أن أهدر سيلاً من الفرص المتاحة لملئ الجراب بالنقاط، مكتفياً بنقطة يتيمة رفع بها رصيده إلى سبعة وأربعين نقطة في المركز الرابع.

مركزٌ قد يبدو للوهلة الأولى مُؤمَناً أمام الطامعين به، لكنه في الحقيقة أوهن من بيت العنكبوت، وذلك إذا علمنا أن الملاحقين، ناديي أرسنال و|توتنهام| يملكان كماً وفيراً من المباريات غير الملعوبة، بسبب |جائحة كورونا| أو التزام الفرق المنافسة ببطولاتٍ أخرى. 

حيث يملك أرسنال الذي يبتعد بفارق نقطتين عن الشياطين الحمر، ثلاث مباريات غير ملعوبة، من شأنها في حال فاز بها، الإطاحة باليونايتد خلف الأحلام الأوروبية. 

بينما توتنهام له مباراتان مؤجلتان، حيث سيحتل المركز الرابع، إذا تمكن من الفوز بهما. 

وفي باقي المباريات

اكتسح توتنهام نادي ليدز يونايتد برباعية بيضاء، واضعاً رأس مدربهم مارسيلو بيلسا على مقصلة الإقالة، بينما عاد ويستهام يونايتد إلى سكة الإنتصارات من بوابة ولفرهامبتون بعد فوزه بهدفٍ وحيدٍ. 

صراع وسط الترتيب بين نيوكاسل يونايتد وبرينتفورد حسمه الأول بهدفين مقابل لاشيء، وبنفس النتيجة تجاوز أستون فيلا مضيفه برايتون ألبيون.

ضياء سليم 

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.